&  
مكتب الثقافة يقيم مهرجان " نمو الإبداعي ".. الأول لأطفال السلام في تعز ديسمبر 2019 وسط حضور جماهيري كبير وسيدة نوبل ترعاهم وتكرمهم بمبالغ مالية . - ختام البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات بمدينة جده - انطلاق بصمة التغيير في اسطنبول بحضور دولي واسع - تحذيرات من اقرار ضريبة القيمة المضافة لانعكاسها المدمر على حياة المواطنين - وزير الشباب يطمئن على صحة نجمي المنتخب الوطني حمصان وقراوي* - الارياني: تجنيد مليشيا الحوثي طالبات المدارس واستخدامهن في اعمال امنية وقتالية عمل إرهابي - المحافظ باكريت يترأس اجتماعا للجنة الفرعية للخطة والموازنة ويقر تشكيل فريق مصغر لإعداد الإطار العام لموازنة العام القادم 2020م - الوزير البكري يستقبل الوفد المشارك في البرنامج العربي لإدارة الأزمات. - مصدر مسؤول في كاك بنك:*إطلاق خدمة النقود الالكترونية - موبايل موني - وفق أحدث المعايير الدولية - انطلاق البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات والكوارث الطبيعية بمدينة جده
31/10/2017

 

إسقاط طائرتي تجسس "إيرانية حوثية" في يومين

إسقاط طائرتي تجسس
 
سبأ نيوز : متابعة 
كشف الجيش_اليمني، الثلاثاء، عن إسقاط طائرة بدون طيار تابعة للحوثيين بجبهة مريس جنوب البلاد، في ثاني عملية من نوعها خلال الساعات الأخيرة حيث تم مؤخراً إسقاط طائرة مماثلة في البيضاء.


وفضح تقرير دولي، أصدره "مركز أبحاث النزاعات المسلحة" في لندن، الأحد، ادعاءات الحوثيين أن هذا النوع من الطائرات صناعة محلية، مؤكداً أن هذه التكنولوجيا العسكرية إيرانية الصنع، وليست محلية حسب مزاعمهم.


وذكر الموقع الإخباري الرسمي للجيش اليمني، أن الجيش الوطني أسقط مساء الاثنين، طائرة تجسسية بدون طيار تابعه للمليشيات الانقلابية في جبهة مريس، شمالي محافظة الضالع، جنوبي البلاد

وأشار إلى أن الطائرة بدون طيار التي تم إسقاطها في منطقة يعيش التابعة لجبهة مريس، حديثة الصنع وتستخدمها المليشيا الانقلابية للتجسس على مواقع قوات الجيش الوطني.


في ذات السياق، أعلنت المقاومة الشعبية في محافظة البيضاء وسط اليمن، الاثنين، عن إسقاط طائرة استطلاع وتجسس دون طيار تابعة لمليشيات الحوثي الانقلابية.


وأكدت أن الطائرة تم إسقاطها في جبهة قيفة، وتحديدا منطقة بلاد الجوف مديرية القريشية بمحافظة البيضاء.


وأسقط الجيش اليمني والمقاومة الشعبية، العشرات من هذه الطائرات في أوقات سابقة بجبهات مختلفة، حيث يستعين بها الحوثيون في تصوير مواقع الجيش، لتسهيل استهدافها.


وبحسب تقرير "مركز أبحاث النزاعات المسلحة" في لندن، فإن تكنولوجيا إيران العسكرية وصلت إلى مليشيا الحوثي من خلال مساعدتها في استخدام طائرات من دون طيار قالوا عنها في وقت سابق إنها محلية الصنع ليتبين أنها إيرانية الصنع، تم تهريبها للحوثيين مع أسلحة أخرى بينها صواريخ باليستية بعيدة المدى، وفق التقرير.

 

 

 

0 أرسل : 275 الزيارات:
0
عدد التعليقات:
(admin)
الكاتب:


تعليقات الفيس بوك


التعليقات
إضافة تعليق
الاسم :
الايميل :
التعليق :


الاحدث
مكتب الثقافة يقيم مهرجان " نمو الإبداعي ".. الأول لأطفال السلام في تعز ديسمبر 2019 وسط حضور جماهيري كبير وسيدة نوبل ترعاهم وتكرمهم بمبالغ مالية .
ختام البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات بمدينة جده
تحذيرات من اقرار ضريبة القيمة المضافة لانعكاسها المدمر على حياة المواطنين
وزير الشباب يطمئن على صحة نجمي المنتخب الوطني حمصان وقراوي*
الارياني: تجنيد مليشيا الحوثي طالبات المدارس واستخدامهن في اعمال امنية وقتالية عمل إرهابي

الاكثر تعليقا
«باسلامة» يصدر قرار ترخيص جامعة القرآن الكريم بشبوة
انتهاكات ” الزينبيات ” تصل إلى داخل المنازل بصنعاء
إفتتاح الجامعة الماليزية الدولية بمحافظة إب
لهذي الأسباب ارتفعت المشتقات النفطية في اليمن
تدشين برنامج إرادة طبيه في الاسعافات الاولية بإب

الاكثر زياره
البخيتي: تشكيل قوات مقاومة جنوبية فتح مجال لحرب أهلية وانقلاب في عدن كانقلاب الحوثيين بصنعاء
مكتب الثقافة يقيم مهرجان " نمو الإبداعي ".. الأول لأطفال السلام في تعز ديسمبر 2019 وسط حضور جماهيري كبير وسيدة نوبل ترعاهم وتكرمهم بمبالغ مالية .
ختام البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات بمدينة جده
البخيتي يلتقي نائب السفير الفرنسي لدى اليمن ويطالبه بإدراج جماعة الحوثي ضمن المنظمات الإرهابية
البخيتي يوجه نصيحة مهمة وعــاجلة لعيدروس الزُبيدي وهاني بن بريك ”قبل فوات الأوان”..!

الاكثر ارسالا
جامعة إب تمنح الباحث عبده إسماعيل الماجستير بدرجة ( ممتاز)
بمشاركة 20 فريقا.. انطلاق منافسات دوري لانتك الرياضي لكرة القدم في الحديدة
اجتماع موسع برئاسة الوالي يناقش الإستثمار واعادة تدوير المخلفات.
عدن : نجاة إمام مسجد من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة
الموت يغيب الزميل الصحفي عبدالمنعم الجابري