&  
مكتب الثقافة يقيم مهرجان " نمو الإبداعي ".. الأول لأطفال السلام في تعز ديسمبر 2019 وسط حضور جماهيري كبير وسيدة نوبل ترعاهم وتكرمهم بمبالغ مالية . - ختام البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات بمدينة جده - انطلاق بصمة التغيير في اسطنبول بحضور دولي واسع - تحذيرات من اقرار ضريبة القيمة المضافة لانعكاسها المدمر على حياة المواطنين - وزير الشباب يطمئن على صحة نجمي المنتخب الوطني حمصان وقراوي* - الارياني: تجنيد مليشيا الحوثي طالبات المدارس واستخدامهن في اعمال امنية وقتالية عمل إرهابي - المحافظ باكريت يترأس اجتماعا للجنة الفرعية للخطة والموازنة ويقر تشكيل فريق مصغر لإعداد الإطار العام لموازنة العام القادم 2020م - الوزير البكري يستقبل الوفد المشارك في البرنامج العربي لإدارة الأزمات. - مصدر مسؤول في كاك بنك:*إطلاق خدمة النقود الالكترونية - موبايل موني - وفق أحدث المعايير الدولية - انطلاق البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات والكوارث الطبيعية بمدينة جده
02/11/2017

 

مصرع قيادي حوثي بارز بمحافظة حجة

مصرع قيادي حوثي بارز بمحافظة حجة
 
سبأ نيوز : متابعات 
لقي قيادي حوثي بارز، مصرعه، بالإضافة الى قيادات حوثية آخرى عقب غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي على جبهة ميدي بمحافظة حجة.
 

وقالت مصادر ميدانية ان القيادي الحوثي عبدالسلام المداني، الذي يشغل منصب وكيل وزارة الصحة في حكومة الانقلاب، والقيادي زين العابدين علي مرشد الجلي المكنى ( باقر الجلي ) لقيا مصرعهما مع عشرات من مرافقيهما في جبهة ميدي شمال غرب محافظة حجة أمس الأربعاء إثر غارات لقوات التحالف على مواقع وتجمعات لمليشيا الحوثي وقوات الرئيس السابق علي صالح.

 
الجدير أن القيادي المداني قاد صراعا مع وزير الصحة  في حكومة الانقلاب غير المعترف بها محمد بن حفيظ، في الـ30 من شهر سبتمبر الماضي، وقام باقتحام افتتاح مؤتمر طبي في صنعاء بحضور وزير الصحة في حكومة الانقلاب من حزب صالح.

 
وعقب الاقتحام نشبت مشادات حادة بين ما يسمى وزير الصحة بن حفيظ، والقيادي الحوثي المداني، الذي يصر بالقوة على أنه نائب لوزير الصحة، بعد أن تمت إقالته من منصب وكيل الوزارة في وقت سابق ولم يصدر له أي قرار لاحقا، وكادت تتطور هذه المشادات إلى عراك بالأيدي قبل أن ينسحب بن حفيظ ويعلن إلغاء المؤتمر.

 
وتعد جبهتي ميدي وحرض في محافظة حجة من أكثر الجبهات التي استنزفت عددا كبيرا من قيادات التمرد الحوثية خاصة منذ منتصف العام الجاري ، نتيجة استماتة الميليشيات في الدفاع عن المنطقة التي تتخذ منها الميليشيات منافذ بحرية لتهريب انواع الدعم الايراني بصور متعددة، الى جانب كون المنطقة تعد شريان ارتباط بين جبهات محافظتي صعدة وحجة .

 

 

 

0 أرسل : 291 الزيارات:
0
عدد التعليقات:
(admin)
الكاتب:


تعليقات الفيس بوك


التعليقات
إضافة تعليق
الاسم :
الايميل :
التعليق :


الاحدث
مكتب الثقافة يقيم مهرجان " نمو الإبداعي ".. الأول لأطفال السلام في تعز ديسمبر 2019 وسط حضور جماهيري كبير وسيدة نوبل ترعاهم وتكرمهم بمبالغ مالية .
ختام البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات بمدينة جده
تحذيرات من اقرار ضريبة القيمة المضافة لانعكاسها المدمر على حياة المواطنين
وزير الشباب يطمئن على صحة نجمي المنتخب الوطني حمصان وقراوي*
الارياني: تجنيد مليشيا الحوثي طالبات المدارس واستخدامهن في اعمال امنية وقتالية عمل إرهابي

الاكثر تعليقا
«باسلامة» يصدر قرار ترخيص جامعة القرآن الكريم بشبوة
انتهاكات ” الزينبيات ” تصل إلى داخل المنازل بصنعاء
إفتتاح الجامعة الماليزية الدولية بمحافظة إب
لهذي الأسباب ارتفعت المشتقات النفطية في اليمن
تدشين برنامج إرادة طبيه في الاسعافات الاولية بإب

الاكثر زياره
البخيتي: تشكيل قوات مقاومة جنوبية فتح مجال لحرب أهلية وانقلاب في عدن كانقلاب الحوثيين بصنعاء
مكتب الثقافة يقيم مهرجان " نمو الإبداعي ".. الأول لأطفال السلام في تعز ديسمبر 2019 وسط حضور جماهيري كبير وسيدة نوبل ترعاهم وتكرمهم بمبالغ مالية .
ختام البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات بمدينة جده
البخيتي يلتقي نائب السفير الفرنسي لدى اليمن ويطالبه بإدراج جماعة الحوثي ضمن المنظمات الإرهابية
البخيتي يوجه نصيحة مهمة وعــاجلة لعيدروس الزُبيدي وهاني بن بريك ”قبل فوات الأوان”..!

الاكثر ارسالا
جامعة إب تمنح الباحث عبده إسماعيل الماجستير بدرجة ( ممتاز)
بمشاركة 20 فريقا.. انطلاق منافسات دوري لانتك الرياضي لكرة القدم في الحديدة
اجتماع موسع برئاسة الوالي يناقش الإستثمار واعادة تدوير المخلفات.
عدن : نجاة إمام مسجد من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة
الموت يغيب الزميل الصحفي عبدالمنعم الجابري