&  
مكتب الثقافة يقيم مهرجان " نمو الإبداعي ".. الأول لأطفال السلام في تعز ديسمبر 2019 وسط حضور جماهيري كبير وسيدة نوبل ترعاهم وتكرمهم بمبالغ مالية . - ختام البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات بمدينة جده - انطلاق بصمة التغيير في اسطنبول بحضور دولي واسع - تحذيرات من اقرار ضريبة القيمة المضافة لانعكاسها المدمر على حياة المواطنين - وزير الشباب يطمئن على صحة نجمي المنتخب الوطني حمصان وقراوي* - الارياني: تجنيد مليشيا الحوثي طالبات المدارس واستخدامهن في اعمال امنية وقتالية عمل إرهابي - المحافظ باكريت يترأس اجتماعا للجنة الفرعية للخطة والموازنة ويقر تشكيل فريق مصغر لإعداد الإطار العام لموازنة العام القادم 2020م - الوزير البكري يستقبل الوفد المشارك في البرنامج العربي لإدارة الأزمات. - مصدر مسؤول في كاك بنك:*إطلاق خدمة النقود الالكترونية - موبايل موني - وفق أحدث المعايير الدولية - انطلاق البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات والكوارث الطبيعية بمدينة جده
04/11/2017

 

برلمان الشباب اليمني يدشن الدورة البرلمانية الثانية في العاصمة صنعاء

برلمان الشباب اليمني يدشن الدورة البرلمانية الثانية  في العاصمة صنعاء
   سبأ نيوز : صنعاء 
 
 اقام برلمان الشباب اليمني و بإشراف من وزارة الشباب والرياضة وبمشاركة امانة العاصمة صباح اليوم الخميس حفل اشهار الدورة البرلمانية الثانية بنادي بلقيس بالعاصمة صنعاء .
 
وقد القى الاستاذ حسن زيد وزير الشباب والرياضة كلمة اكد فيها على دور الشباب الفاعل في بناء الاوطان ، واعتبر ان هذا البرلمان هو حجر الاساس في تمكين الشباب سياسياً في المستقبل .
 
ومن جانبه اكد الامين العام لبرلمان الشباب اليمني الاخ عرفات شروح على ضرورة اشراك الشباب في مختلف القضايا الوطنية ، داعياً الشباب الى مزيد من التكاتف والوحدة كخطوة اولى في تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم .
 
من جهة أخرى اكدت الاخت كوكب الخطيب رئيس برلمان الشباب اليمني ان الشباب اليمني لدية القدرة على صنع فارق على ارض الواقع ، واضافت ان أعضاء البرلمان يمثلون  نخبة من الشباب اليمني من مختلف المحافظات .
كما القي في الحفل العديد من الكلمات اكدت في مجملها دعمها لتطلعات الشباب وضرورة اشراكهم في العملية السياسية القادمة والتأكيد على دورهم المهم في رسم ملامح الدولة الحديثة .
 
وفي تصريح للمتحدث الرسمي  للبرلمان هيثم الحصباني اوضح ان الحفل يمثل بدء انطلاقة الدورة البرلمانية الثانية والتي ستستمر لمدة سنتين شمسية بدءً من اليوم الخميس 2 نوفمبر 2017 .
 
واضاف ان تدشين فعاليات البرلمان في العاصمة صنعاء يتزامن مع انطلاق الفعاليات في عدد محافظات الجمهورية ممثلة بالمكاتب التنفيذية في هذه المحافظات .
 
وقد حضر الحفل كلاً من الشيخ  سلطان السامعي عضو المجلس السياسي الاعلى والبرفسور عبد العزيز الترب مستشار رئاسة الجمهورية والاستاذ حمود النقيب وكيل امانة العاصمة والدكتور عبدالباري دغيش عضو مجلس النواب وعدد من الشخصيات السياسية والحزبية والشبابية .

 

 

 

0 أرسل : 318 الزيارات:
0
عدد التعليقات:
(admin)
الكاتب:


تعليقات الفيس بوك


التعليقات
إضافة تعليق
الاسم :
الايميل :
التعليق :


الاحدث
مكتب الثقافة يقيم مهرجان " نمو الإبداعي ".. الأول لأطفال السلام في تعز ديسمبر 2019 وسط حضور جماهيري كبير وسيدة نوبل ترعاهم وتكرمهم بمبالغ مالية .
ختام البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات بمدينة جده
تحذيرات من اقرار ضريبة القيمة المضافة لانعكاسها المدمر على حياة المواطنين
وزير الشباب يطمئن على صحة نجمي المنتخب الوطني حمصان وقراوي*
الارياني: تجنيد مليشيا الحوثي طالبات المدارس واستخدامهن في اعمال امنية وقتالية عمل إرهابي

الاكثر تعليقا
«باسلامة» يصدر قرار ترخيص جامعة القرآن الكريم بشبوة
انتهاكات ” الزينبيات ” تصل إلى داخل المنازل بصنعاء
إفتتاح الجامعة الماليزية الدولية بمحافظة إب
لهذي الأسباب ارتفعت المشتقات النفطية في اليمن
تدشين برنامج إرادة طبيه في الاسعافات الاولية بإب

الاكثر زياره
البخيتي: تشكيل قوات مقاومة جنوبية فتح مجال لحرب أهلية وانقلاب في عدن كانقلاب الحوثيين بصنعاء
البخيتي يلتقي نائب السفير الفرنسي لدى اليمن ويطالبه بإدراج جماعة الحوثي ضمن المنظمات الإرهابية
ختام البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات بمدينة جده
مكتب الثقافة يقيم مهرجان " نمو الإبداعي ".. الأول لأطفال السلام في تعز ديسمبر 2019 وسط حضور جماهيري كبير وسيدة نوبل ترعاهم وتكرمهم بمبالغ مالية .
البخيتي يوجه نصيحة مهمة وعــاجلة لعيدروس الزُبيدي وهاني بن بريك ”قبل فوات الأوان”..!

الاكثر ارسالا
جامعة إب تمنح الباحث عبده إسماعيل الماجستير بدرجة ( ممتاز)
بمشاركة 20 فريقا.. انطلاق منافسات دوري لانتك الرياضي لكرة القدم في الحديدة
اجتماع موسع برئاسة الوالي يناقش الإستثمار واعادة تدوير المخلفات.
عدن : نجاة إمام مسجد من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة
الموت يغيب الزميل الصحفي عبدالمنعم الجابري