&  
مكتب الثقافة يقيم مهرجان " نمو الإبداعي ".. الأول لأطفال السلام في تعز ديسمبر 2019 وسط حضور جماهيري كبير وسيدة نوبل ترعاهم وتكرمهم بمبالغ مالية . - ختام البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات بمدينة جده - انطلاق بصمة التغيير في اسطنبول بحضور دولي واسع - تحذيرات من اقرار ضريبة القيمة المضافة لانعكاسها المدمر على حياة المواطنين - وزير الشباب يطمئن على صحة نجمي المنتخب الوطني حمصان وقراوي* - الارياني: تجنيد مليشيا الحوثي طالبات المدارس واستخدامهن في اعمال امنية وقتالية عمل إرهابي - المحافظ باكريت يترأس اجتماعا للجنة الفرعية للخطة والموازنة ويقر تشكيل فريق مصغر لإعداد الإطار العام لموازنة العام القادم 2020م - الوزير البكري يستقبل الوفد المشارك في البرنامج العربي لإدارة الأزمات. - مصدر مسؤول في كاك بنك:*إطلاق خدمة النقود الالكترونية - موبايل موني - وفق أحدث المعايير الدولية - انطلاق البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات والكوارث الطبيعية بمدينة جده
06/11/2017

 

رجال البحث الجنائي بإب يضبطون عصابة لسرقات عدادات المياه المنزليه

رجال البحث الجنائي بإب يضبطون عصابة لسرقات عدادات المياه المنزليه
 سبأ نيوز : إب : فواز إسكندر 
 
تمكن رجال البحث الجنائي بمحافظة إب الأسبوع الماضي من كشف غموض جرائم السرقات التي تستهدف عدادات المياه التابعة للمواطنين في مدينة إب  والقبض على من يقف وراء تلك السرقات بعد أسابيع من بلاغ مؤسسة المياه  . 
 
مصدر أمني قال أن تحركات رجال التحريات في مباحث المحافظة  جاءت عقب تلقي إدارة البحث لبلاغ رسمي من المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة عن تعرض عدد من عدادات المياه الخاصة ببعض منازل المواطنين وأحد المساجد من قبل مجهولين للسرقة في ظروف غامضة   .
 
مشيراً إلى أن مدير البحث الجنائي العقيد الركن/ محمود الأسد وجه بتكليف فريق تحري وجمع للمعلومات وبالتنسيق مع مندوبين من مؤسسة المياه، وخلال أيام تمكن رجال التحريات من كشف غموض تلك السرقات والوصول لهوية من يقف وراءها وضبطهم واستعادة 6 عددات المياه المبلغ بسرقتها ليتم تحريزها مع صندوقين حديد . 
 
وأضاف أن المتهمين المضبوطين على ذمة تلك السرقات 3  أحداث تتراوح أعمارهم مابين 14 - 17 عام، وشخص رابع يبلغ من العمر 35 صاحب محل خردوات كان يشتري من المتهمين الأحداث  العدادات المسروقة حسب اعترافاتهم التي عززتها عملية ضبط المسروقات .
 
وكشف المصدر عن إحالة المتهمين الأحداث  لنيابة الأحداث بالتنسيق مع وكيل نيابة البحث والأمن القاضي محمد المتوكل، بينما تم إحالة المتهم الرابع لنيابة الأموال العامة لاستكمال الإجراءات في القضية طبقاً للقانون .
 
مؤكداً مواصلة رجال البحث الجنائي البحث والتحري عن بقية العدادات المسروقة وكل من له علاقة وضلوع بالسرقات بهدف ضبطهم وتقديمهم للعدالة حسب توجيهات مدير عام أمن محافظة إب العميد الركن محمد عبدالجليل الشامي  الذي كان قد أشاد بتلك الجهود والنجاحات لرجال البحث والتحريات .

 

 

 

0 أرسل : 353 الزيارات:
0
عدد التعليقات:
(admin)
الكاتب:


تعليقات الفيس بوك


التعليقات
إضافة تعليق
الاسم :
الايميل :
التعليق :


الاحدث
مكتب الثقافة يقيم مهرجان " نمو الإبداعي ".. الأول لأطفال السلام في تعز ديسمبر 2019 وسط حضور جماهيري كبير وسيدة نوبل ترعاهم وتكرمهم بمبالغ مالية .
ختام البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات بمدينة جده
تحذيرات من اقرار ضريبة القيمة المضافة لانعكاسها المدمر على حياة المواطنين
وزير الشباب يطمئن على صحة نجمي المنتخب الوطني حمصان وقراوي*
الارياني: تجنيد مليشيا الحوثي طالبات المدارس واستخدامهن في اعمال امنية وقتالية عمل إرهابي

الاكثر تعليقا
«باسلامة» يصدر قرار ترخيص جامعة القرآن الكريم بشبوة
انتهاكات ” الزينبيات ” تصل إلى داخل المنازل بصنعاء
إفتتاح الجامعة الماليزية الدولية بمحافظة إب
لهذي الأسباب ارتفعت المشتقات النفطية في اليمن
تدشين برنامج إرادة طبيه في الاسعافات الاولية بإب

الاكثر زياره
البخيتي: تشكيل قوات مقاومة جنوبية فتح مجال لحرب أهلية وانقلاب في عدن كانقلاب الحوثيين بصنعاء
ختام البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات بمدينة جده
مكتب الثقافة يقيم مهرجان " نمو الإبداعي ".. الأول لأطفال السلام في تعز ديسمبر 2019 وسط حضور جماهيري كبير وسيدة نوبل ترعاهم وتكرمهم بمبالغ مالية .
البخيتي يلتقي نائب السفير الفرنسي لدى اليمن ويطالبه بإدراج جماعة الحوثي ضمن المنظمات الإرهابية
البخيتي يوجه نصيحة مهمة وعــاجلة لعيدروس الزُبيدي وهاني بن بريك ”قبل فوات الأوان”..!

الاكثر ارسالا
جامعة إب تمنح الباحث عبده إسماعيل الماجستير بدرجة ( ممتاز)
بمشاركة 20 فريقا.. انطلاق منافسات دوري لانتك الرياضي لكرة القدم في الحديدة
اجتماع موسع برئاسة الوالي يناقش الإستثمار واعادة تدوير المخلفات.
عدن : نجاة إمام مسجد من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة
الموت يغيب الزميل الصحفي عبدالمنعم الجابري