&  
مكتب الثقافة يقيم مهرجان " نمو الإبداعي ".. الأول لأطفال السلام في تعز ديسمبر 2019 وسط حضور جماهيري كبير وسيدة نوبل ترعاهم وتكرمهم بمبالغ مالية . - ختام البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات بمدينة جده - انطلاق بصمة التغيير في اسطنبول بحضور دولي واسع - تحذيرات من اقرار ضريبة القيمة المضافة لانعكاسها المدمر على حياة المواطنين - وزير الشباب يطمئن على صحة نجمي المنتخب الوطني حمصان وقراوي* - الارياني: تجنيد مليشيا الحوثي طالبات المدارس واستخدامهن في اعمال امنية وقتالية عمل إرهابي - المحافظ باكريت يترأس اجتماعا للجنة الفرعية للخطة والموازنة ويقر تشكيل فريق مصغر لإعداد الإطار العام لموازنة العام القادم 2020م - الوزير البكري يستقبل الوفد المشارك في البرنامج العربي لإدارة الأزمات. - مصدر مسؤول في كاك بنك:*إطلاق خدمة النقود الالكترونية - موبايل موني - وفق أحدث المعايير الدولية - انطلاق البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات والكوارث الطبيعية بمدينة جده
14/03/2019

 

حكومة الشباب تزور جامعة إقليم سبأ بمدينة مأرب

حكومة الشباب تزور جامعة إقليم سبأ بمدينة مأرب
 
 
 
 
 
قام رئيس حكومة الشباب نصر الأحمدي ومعه عدد من أعضاء الحكومة بزيارة إلى جامعة إقليم سبأ بمدينة مأرب، والتقوا برئيس الجامعة الدكتور محمد القدسي وأمين عام الجامعة الدكتور عثمان العرادة ونائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب علي سيف الرمال.
 
وناقش اللقاء أهداف مبادرة مساندة الشرعية والجيش والتوعيه بمخرجات الحوار الوطني التي دشنتها حكومة الشباب، واهمية ايلاء الشباب بالاهتمام والرعاية كونهم عمود المستقبل واتاحة الفرصة لمشاركتهم في صياغة مستقبل الوطن.
وقام رئيس واعضاء حكومة الشباب بزيارة لبعض اقسام الجامعة والتقوا بعدد الطلاب الدارسين.
وحث رئيس الحكومة طلاب الجامعة على القيام بدورهم وواجبهم في مساندة الشرعية والجيش بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي والتوعية بمخرجات الحوار والمشاركة في مواجهة المليشيا الحوثية الانقلابية والعمل على توحيد الجهود وتناسي الخلافات وعدم الانجرار وراء الشائعات في وسائل الاعلام وشبكات التواصل الاجتماعي.
مؤكدا أن الواجب الوطني يفرض على الجميع فضح جرائم وانتهاكات المليشيا الحوثية وتوعية الرأي العام باهمية وثيقة مخرجات الحوار الوطني والحفاظ على النسيج الاجتماعي.
 
وتطرق رئيس الحكومة في كلمته إلى مشروع اليمن الاتحادي باعتباره المشروع الوحيد الذي سيخرج البلاد من هذه الأزمة كونه تم بتوافق كافة المكونات السياسية والشبابية الذين اجتمعوا على طاولة واحدة وخرجوا بوثيقة مخرجات الحوار الوطني.
 
من جهته عبر رئيس الجامعة عن شكره بزيارة الحكومة واهتمامهم بطلاب الجامعة كونهم الشريحة الأساسية التي سيكون لها بصمة في صناعة القرار وبناء الدولة الاتحادية.

 

 

 

0 أرسل : 531 الزيارات:
0
عدد التعليقات:
(admin)
الكاتب:


تعليقات الفيس بوك


التعليقات
إضافة تعليق
الاسم :
الايميل :
التعليق :


الاحدث
مكتب الثقافة يقيم مهرجان " نمو الإبداعي ".. الأول لأطفال السلام في تعز ديسمبر 2019 وسط حضور جماهيري كبير وسيدة نوبل ترعاهم وتكرمهم بمبالغ مالية .
ختام البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات بمدينة جده
تحذيرات من اقرار ضريبة القيمة المضافة لانعكاسها المدمر على حياة المواطنين
وزير الشباب يطمئن على صحة نجمي المنتخب الوطني حمصان وقراوي*
الارياني: تجنيد مليشيا الحوثي طالبات المدارس واستخدامهن في اعمال امنية وقتالية عمل إرهابي

الاكثر تعليقا
«باسلامة» يصدر قرار ترخيص جامعة القرآن الكريم بشبوة
انتهاكات ” الزينبيات ” تصل إلى داخل المنازل بصنعاء
إفتتاح الجامعة الماليزية الدولية بمحافظة إب
لهذي الأسباب ارتفعت المشتقات النفطية في اليمن
تدشين برنامج إرادة طبيه في الاسعافات الاولية بإب

الاكثر زياره
البخيتي: تشكيل قوات مقاومة جنوبية فتح مجال لحرب أهلية وانقلاب في عدن كانقلاب الحوثيين بصنعاء
ختام البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات بمدينة جده
مكتب الثقافة يقيم مهرجان " نمو الإبداعي ".. الأول لأطفال السلام في تعز ديسمبر 2019 وسط حضور جماهيري كبير وسيدة نوبل ترعاهم وتكرمهم بمبالغ مالية .
البخيتي يلتقي نائب السفير الفرنسي لدى اليمن ويطالبه بإدراج جماعة الحوثي ضمن المنظمات الإرهابية
البخيتي يوجه نصيحة مهمة وعــاجلة لعيدروس الزُبيدي وهاني بن بريك ”قبل فوات الأوان”..!

الاكثر ارسالا
جامعة إب تمنح الباحث عبده إسماعيل الماجستير بدرجة ( ممتاز)
بمشاركة 20 فريقا.. انطلاق منافسات دوري لانتك الرياضي لكرة القدم في الحديدة
اجتماع موسع برئاسة الوالي يناقش الإستثمار واعادة تدوير المخلفات.
عدن : نجاة إمام مسجد من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة
الموت يغيب الزميل الصحفي عبدالمنعم الجابري