&  
20/03/2019

 

كينغستون تكنولوجي تطرح مجموعة أقراص الحالة الصلبة الجديدة DC500 Series

كينغستون تكنولوجي تطرح مجموعة أقراص الحالة الصلبة الجديدة DC500 Series
أعلنت "كينغستون ديجيتال أوروبا المحدودة" (Kingston Technology Europe Co LLP)، الشركة المتخصصة بالذواكر الفلاشية والتابعة لشركة ’كينغستون تكنولوجي‘، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، عن طرح مجموعة أقراص الحالة الصلبة الجديدة DC500 Series المصممة خصيصاً لقطاع الشركات والمؤسسات. وتضم هذه السلسلة قرص التخزين DC500R الذي تم تطويره وتحسينه لضمان كفاءة عالية مع التطبيقات كثيفة القراءة؛ بالإضافة إلى قرص التخزين DC500M المصمم لأعباء العمل متعدد الاستخدامات. ويرتكز كلا مُنتجي سلسلة DC500 على نفس معايير جودة الخدمة الصارمة التي تُطبّقها ’كينغستون‘، لتقديم أداءٍ موثوق لعمليات إدخال وإخراج البيانات العشوائية، وضمان استجابة سريعة ضمن مجموعة واسعة ومتنوعة من أعباء العمل المرتبطة بقراءة وكتابة البيانات.

ويُعتبر نظام التخزين DC500R حلاً مثالياً للتطبيقات كثيفة القراءة مثل مراحل التشغيل والإقلاع، وخوادم الويب، والبنية التحتية الافتراضية لسطح المكتب، وقواعد البيانات التشغيلية والتحليلات في الوقت الفعلي. كما وباستطاعة مزوّدي الخدمات السحابية ومهندسي أنظمة التخزين المعرفة بالبرمجيات الاستفادة من الأداء المتناسق لنظام التخزين DC500R، على صعيد عمليات إدخال وإخراج البيانات، وفترات التأخير المنخفضة، وهو ما يضمن جودة الخدمة المطلوبة في البيئات التشغيلية التي تركز بالدرجة الأولى على قراءة البيانات. وبفضل توفيره لمستوى تحمل قوي لكتابة البيانات في اليوم بدون أخطاء (5 DWPD)، يسمح قرص التخزين DC500R لمسؤولي تكنولوجيا المعلومات بزيادة استثماراتهم في أجهزة التخزين إلى الحد الأقصى عبر الاعتماد على محرك أقراص يضمن لهم أعلى مستويات الأداء والكفاءة والموثوقية.

من جهة ثانية، تم تصميم قرص التخزين DC500M خصيصاً للتعامل بكفاءة مع أعباء العمل متعدد الاستخدامات في التطبيقات التي تتميّز بتوازن أكثر من حيث متطلبات إدخالوإخراج بيانات القراءة والكتابة في أقراص الحالة الصلبة SSD.ويُعتبر هذا القرص حلّاً مثالياً لمزوّدي الخدمات السحابية ومهندسي أنظمة التخزين المعرفة بالبرمجيات، والذين يحتاجون إلى بنيةٍ تحتية مرنة للتكيف مع أعباء العمل وإدارتها بكفاءة وفعالية. وتشتمل هذه الأعباء على الذكاء الاصطناعي، وتحليلات البيانات الضخمة، والحوسبة السحابية، وتطبيقات قواعد البيانات، وتخزين البيانات، وتعلم الآلة، وقواعد البيانات التشغيلية. وبفضل توفيره لمستوى تحمل قوي لكتابة البيانات في اليوم بدون أخطاء (1.3 DWPD)، يُعتبر قرص التخزين DC500M خياراً مناسباً لسوق المخدّمات الضخمة المركّبة على الحوامل لترقية الأقراص الداخلية، وخوادم مركز البيانات الفائقة، ومزوّدي الخدمات السحابية التي تتطلب أنظمة تخزين منخفضة التكلفة وعالية الأداء.

بهذه المناسبة، قال غريغوري وونغ، الرئيس والمحلل الرئيسي في ’فورورد إنسايتس‘(Forward Insights): "تتطلب 80 بالمئة من جميع أقراص الحالة الصلبة الخاصة بالشركات والمؤسسات المستخدمة في مراكز البيانات توافر مستوى تحمّل قوي لكتابة البيانات في اليوم بدون أخطاء بمقدار أقلٍ من (1 DWPD). ومن المتوقع أن يستمر هذا التوجّه خلال المرحلة المقبلة، من خلال سعي مراكز البيانات لتحقيق توازن مثالي بين قدرة التحمل المطلوبة للتطبيقات وتكلفة وسعة أقراص التخزين الصلبة".

بدوره، قال طوني هولينغزبي، مدير أعمال أقراص الحالة الصلبة في شركة ’كينغستون‘ لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا:"تؤدي جودة الخدمة في أقراص التخزين الصلبة الخاصة بالشركات والمؤسسات دوراً أساسياً ومهماً لضمان كفاءة عالية أثناء التعامل مع تطبيقات الحوسبة السحابية التي تتطلب مستويات أداءٍ تخزيني موثوقة، بالإضافة إلى تلبية اتفاقات مستوى الخدمة الخاصة بالعملاء.وتوفر مجموعة أقراص الحالة الصلبة الجديدة DC500 Series أداءً ممتازاً للتطبيقات المتطلبة في مراكز البيانات، بدءاً من مرحلة تطوير التطبيقات وصولاً إلى التجربة النهائيّة للمستخدم. ولضمان الحفاظ على أمان بيانات المستخدم، تدمج محركات الأقراص DC500 بين الحماية المتكاملة لمسار البيانات وحماية البيانات أثناء نقلها في حال الانقطاع المفاجئ للتيار الكهربائي، وهو ما يشكّل حلاً مثالياً للتخزين في مراكز البيانات، خصوصاً وأن هذه الأقراص تجمع بين أعلى مستويات الأداء والموثوقية على مستوى الشركات والمؤسسات، بالإضافة إلى مواكبة متطلبات جودة الخدمة الصارمة، وتوفير الدعم الاستثنائي الذي تقدمه ’كينغستون‘ قبل وبعد البيع".

وتتوفر محركات الأقراص الجديدة DC500 Series بسعات 480 غيغابايت و960 غيغابايت و1.92 تيرابايت و3.84 تيرابايت. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.kingston.com
-انتهى-
نبذة عن شركة "كينغستون تكنولوجي":
تعد"كينغستون ديجيتال أوروبا المحدودة (Kingston Digital Europe Co LLP)شركة تابعة لـ "كينغستون تكنولوجي"، وهي أكبر شركة مستقلة لتصنيع الذواكر في العالم، حيث تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق منتجاتها من الذواكر المخصصة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوترالمحمولة والأنظمة الخادمة والطابعات، بالإضافة إلى إنتاج الذواكر الضوئية لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والهواتف المحمولة والكاميرات الرقمية. وتمتلك "كينغستون"، من خلال شبكتها العالمية من الشركات التابعة والزميلة، مرافق لتصنيع الذواكر في كل من كاليفورنيا وتايوان والصين، ولها مندوبي مبيعات في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا وروسيا وتركيا وأوكرانيا وأستراليا والهند وتايوان والصين وأمريكا اللاتينية.

 

 

 

1 أرسل : 301 الزيارات:
1
عدد التعليقات:
(admin)
الكاتب:


تعليقات الفيس بوك


التعليقات
إضافة تعليق
الاسم :
الايميل :
التعليق :


الاحدث
وفد من برنامج الاغذية العالمي يزور محطة الحاويات بميناء عدن
مخاطر سعر الصرف على القطاعين التجاري والمصرفي وأساليب التنبؤ بها وإدارتها في ظل الأوضاع السياسية والاقتصادية الراهنة في ورشة تدريبية بصنعاء
أبناء قلنسية يستنكرون استهداف موكب محافظ سقطرى ووزير الثروة السمكية
محافظ سقطرى يلتقي فريق من منظمة العون الانساني والتنمية HAD
المعهد العالي للعلوم الصحية ينفذ ورشة عمل لتحديث دليل المهارات العملية ودفتر الطالب العملي للمناهج الدراسية في صنعاء

الاكثر تعليقا
انتهاكات ” الزينبيات ” تصل إلى داخل المنازل بصنعاء
إفتتاح الجامعة الماليزية الدولية بمحافظة إب
لهذي الأسباب ارتفعت المشتقات النفطية في اليمن
تدشين برنامج إرادة طبيه في الاسعافات الاولية بإب
حوار صحفي مع عبير الأمير مرشحة برنامج الملكة للمسؤولية الاجتماعية

الاكثر زياره
البخيتي: تشكيل قوات مقاومة جنوبية فتح مجال لحرب أهلية وانقلاب في عدن كانقلاب الحوثيين بصنعاء
البخيتي يلتقي نائب السفير الفرنسي لدى اليمن ويطالبه بإدراج جماعة الحوثي ضمن المنظمات الإرهابية
البخيتي يوجه نصيحة مهمة وعــاجلة لعيدروس الزُبيدي وهاني بن بريك ”قبل فوات الأوان”..!
البخيتي للسفير الألماني الجديد: يجب ادراج الحوثيين ضمن قوائم الإرهاب ولا تسوية سياسية معهم قبل كسرهم عسكرياً
الكاتب والسياسي اليمني علي البخيتي: بيان المؤتمر اليوم في صنعاء خيانة لدم صالح وكتبه حمزة الحوثي

الاكثر ارسالا
جامعة إب تمنح الباحث عبده إسماعيل الماجستير بدرجة ( ممتاز)
بمشاركة 20 فريقا.. انطلاق منافسات دوري لانتك الرياضي لكرة القدم في الحديدة
اجتماع موسع برئاسة الوالي يناقش الإستثمار واعادة تدوير المخلفات.
عدن : نجاة إمام مسجد من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة
الموت يغيب الزميل الصحفي عبدالمنعم الجابري