&  
مكتب الثقافة يقيم مهرجان " نمو الإبداعي ".. الأول لأطفال السلام في تعز ديسمبر 2019 وسط حضور جماهيري كبير وسيدة نوبل ترعاهم وتكرمهم بمبالغ مالية . - ختام البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات بمدينة جده - انطلاق بصمة التغيير في اسطنبول بحضور دولي واسع - تحذيرات من اقرار ضريبة القيمة المضافة لانعكاسها المدمر على حياة المواطنين - وزير الشباب يطمئن على صحة نجمي المنتخب الوطني حمصان وقراوي* - الارياني: تجنيد مليشيا الحوثي طالبات المدارس واستخدامهن في اعمال امنية وقتالية عمل إرهابي - المحافظ باكريت يترأس اجتماعا للجنة الفرعية للخطة والموازنة ويقر تشكيل فريق مصغر لإعداد الإطار العام لموازنة العام القادم 2020م - الوزير البكري يستقبل الوفد المشارك في البرنامج العربي لإدارة الأزمات. - مصدر مسؤول في كاك بنك:*إطلاق خدمة النقود الالكترونية - موبايل موني - وفق أحدث المعايير الدولية - انطلاق البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات والكوارث الطبيعية بمدينة جده
07/11/2017

 

: تدشين حملة نظافة شاملة لمدينة ذمار

: تدشين حملة نظافة شاملة لمدينة ذمار
  سبأ نيوز : ذمار: إياد الوسماني:
 
دشن صندوق النظافة والتحسين صباح اليوم حملة نظافة شاملة لمدينة ذمار، برعاية الصندوق الاجتماعي للتنمية والتي تستمر 30على مدى يوما بمشاركة واسعة وتفاعل شعبي ورسمي من أبناء المدينة والمجتمع المدني.
 
 
وخلال التدشين الذي حضرة عددا من قيادات السلطة المحلية بالمحافظة أبرزهم وكيلا محافظة ذمار محمد عبد الرزاق ومحمود الجبين والذين أكدوا على ضرورة المشاركة المجتمعية في الحملة والعمل على تحسين شوارع المدينة ورفع المخلفات، للحفاظ على صحة المجتمع من انتشار الأمراض والأوبئة المعدية.
 
فيما أوضح مدير صندوق النظافة والتحسين بذمار حيدر سودان أن الحملة تهدف لتنظيف أحياء وحارات مدينة ذمار وشوارعها الرئيسية والفرعية من أكوام القمامة المكدسة في الحارات والتجمعات السكانية منذ أشهر وإزالة مخالفات البناء في الشوارع العامة التي تشوه المظهر الحضاري للمدينة.
 
واكد مدير الصندوق ماجد التينة إلى أهمية تعاون المواطنين مع صندوق النظافة في الحفاظ على نظافة مدينة ذمار بصورة دائمة من خلال الالتزام بوضع المخلفات في أماكنها المخصصة وتوسيع المشاركة المجمعية في هذه الحملة وأي حملات قادمة.. لافتا إلى أنه سيرافق الحملة حملة توعية وتثقيف صحي في كافة الأحياء المستهدفة.
 
وشارك أيضا في التدشين مدير مديرية مدينة ذمار محمد السيقل ومستشار المحافظ فضل الأشول ومدير المؤسسة المحلية للمياه طه الهندي وعدد من ممثلي منظمات المجتمع والناشطين.

 

 

 

0 أرسل : 396 الزيارات:
0
عدد التعليقات:
(admin)
الكاتب:


تعليقات الفيس بوك


التعليقات
إضافة تعليق
الاسم :
الايميل :
التعليق :


الاحدث
مكتب الثقافة يقيم مهرجان " نمو الإبداعي ".. الأول لأطفال السلام في تعز ديسمبر 2019 وسط حضور جماهيري كبير وسيدة نوبل ترعاهم وتكرمهم بمبالغ مالية .
ختام البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات بمدينة جده
تحذيرات من اقرار ضريبة القيمة المضافة لانعكاسها المدمر على حياة المواطنين
وزير الشباب يطمئن على صحة نجمي المنتخب الوطني حمصان وقراوي*
الارياني: تجنيد مليشيا الحوثي طالبات المدارس واستخدامهن في اعمال امنية وقتالية عمل إرهابي

الاكثر تعليقا
«باسلامة» يصدر قرار ترخيص جامعة القرآن الكريم بشبوة
انتهاكات ” الزينبيات ” تصل إلى داخل المنازل بصنعاء
إفتتاح الجامعة الماليزية الدولية بمحافظة إب
لهذي الأسباب ارتفعت المشتقات النفطية في اليمن
تدشين برنامج إرادة طبيه في الاسعافات الاولية بإب

الاكثر زياره
البخيتي: تشكيل قوات مقاومة جنوبية فتح مجال لحرب أهلية وانقلاب في عدن كانقلاب الحوثيين بصنعاء
مكتب الثقافة يقيم مهرجان " نمو الإبداعي ".. الأول لأطفال السلام في تعز ديسمبر 2019 وسط حضور جماهيري كبير وسيدة نوبل ترعاهم وتكرمهم بمبالغ مالية .
ختام البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات بمدينة جده
البخيتي يلتقي نائب السفير الفرنسي لدى اليمن ويطالبه بإدراج جماعة الحوثي ضمن المنظمات الإرهابية
البخيتي يوجه نصيحة مهمة وعــاجلة لعيدروس الزُبيدي وهاني بن بريك ”قبل فوات الأوان”..!

الاكثر ارسالا
جامعة إب تمنح الباحث عبده إسماعيل الماجستير بدرجة ( ممتاز)
بمشاركة 20 فريقا.. انطلاق منافسات دوري لانتك الرياضي لكرة القدم في الحديدة
اجتماع موسع برئاسة الوالي يناقش الإستثمار واعادة تدوير المخلفات.
عدن : نجاة إمام مسجد من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة
الموت يغيب الزميل الصحفي عبدالمنعم الجابري