&  
مكتب الثقافة يقيم مهرجان " نمو الإبداعي ".. الأول لأطفال السلام في تعز ديسمبر 2019 وسط حضور جماهيري كبير وسيدة نوبل ترعاهم وتكرمهم بمبالغ مالية . - ختام البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات بمدينة جده - انطلاق بصمة التغيير في اسطنبول بحضور دولي واسع - تحذيرات من اقرار ضريبة القيمة المضافة لانعكاسها المدمر على حياة المواطنين - وزير الشباب يطمئن على صحة نجمي المنتخب الوطني حمصان وقراوي* - الارياني: تجنيد مليشيا الحوثي طالبات المدارس واستخدامهن في اعمال امنية وقتالية عمل إرهابي - المحافظ باكريت يترأس اجتماعا للجنة الفرعية للخطة والموازنة ويقر تشكيل فريق مصغر لإعداد الإطار العام لموازنة العام القادم 2020م - الوزير البكري يستقبل الوفد المشارك في البرنامج العربي لإدارة الأزمات. - مصدر مسؤول في كاك بنك:*إطلاق خدمة النقود الالكترونية - موبايل موني - وفق أحدث المعايير الدولية - انطلاق البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات والكوارث الطبيعية بمدينة جده
24/10/2017

 

لوحة رسمها ترامب لمبنى إمباير ستيت تباع مقابل 16 ألف دولار

لوحة رسمها ترامب لمبنى إمباير ستيت تباع مقابل 16 ألف دولار
 سبأ نيوز : متابعات _ رويترز 
من المعروف أن الرئيس الأمريكي جورج دبليو بوش تحول إلى فن الرسم كهواية بعد أن ترك منصبه. فهل سيسير الرئيس دونالد ترامب على خطى سلفه، متشجعا على ذلك ببيع لوحة رسمها لمبنى إمباير ستيت في نيويورك مقابل 16 ألف دولار؟.
 
 
وليست هذه المرة الأولى التي تباع فيها لوحة رسمها ترامب بمبلغ كبير: ففي عام 2005 باع لوحة لأفق مدينة نيويورك وفي الوسط منه مبنى برج ترامب بأكثر من 29 ألف دولار في يوليو تموز الماضي.
 
وقالت دار جوليانز أوكشنز للمزادات إن أحدث لوحة لترامب بيعت الأسبوع الماضي في لوس انجليس لمطور عقاري آخر بارز في نيويورك هو إيلي هيرشفيلد.
 
ويعود تاريخ اللوحة التي تحمل توقيع ترامب إلى عام 1995 عندما امتلك حصة في مبنى إمباير ستيت الشهير المكون من 102 طابق في وسط حي مانهاتن.
 
واتهم ترامب شاغلي العقار بالسماح للفئران بالانتشار في ناطحة السحاب وأقام دعوى قضائية لم تكلل بالنجاح في محاولة لطردهم. وباع لاحقا حصته في المبنى في عام 2002.
 
ورسم ترامب ناطحة السحاب في منتجع مار الاجو الخاص به في فلوريدا لصالح مزاد خيري حيث بيعت اللوحة بأقل من 100 دولار. واحتفظ المشتري الأصلي، الذي لم تكشف دار المزادات عن اسمه، باللوحة إلى الآن.
 
واشترى هيرشفيلد، الذي تمتلك شركته مساحة تجارية تزيد عن مليون قدم مربعة وأكثر من ألف وحدة سكنية، لوحة بالقلم الرصاص لبرج ترامب رسمها آندي وارهول في عام 1981 .
 
وقال هيرشفيلد في بيان ”عملا وارهول وترامب تصوران فريدان ومهمان لمدينة نيويورك وسيشكلان إضافتين لمجموعة هيرشفيلد الفنية“.
 
وسبق أن تشارك هيرشفيلد وترامب في مشروعات مختلفة للتطوير العقاري، من بينها الأبراج السكنية الكبيرة التي تعرف باسم ترامب بليس على نهر هدسون على الجانب الغربي لمانهاتن.

 

 

 

0 أرسل : 370 الزيارات:
0
عدد التعليقات:
(admin)
الكاتب:


تعليقات الفيس بوك


التعليقات
إضافة تعليق
الاسم :
الايميل :
التعليق :


الاحدث
مكتب الثقافة يقيم مهرجان " نمو الإبداعي ".. الأول لأطفال السلام في تعز ديسمبر 2019 وسط حضور جماهيري كبير وسيدة نوبل ترعاهم وتكرمهم بمبالغ مالية .
ختام البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات بمدينة جده
تحذيرات من اقرار ضريبة القيمة المضافة لانعكاسها المدمر على حياة المواطنين
وزير الشباب يطمئن على صحة نجمي المنتخب الوطني حمصان وقراوي*
الارياني: تجنيد مليشيا الحوثي طالبات المدارس واستخدامهن في اعمال امنية وقتالية عمل إرهابي

الاكثر تعليقا
«باسلامة» يصدر قرار ترخيص جامعة القرآن الكريم بشبوة
انتهاكات ” الزينبيات ” تصل إلى داخل المنازل بصنعاء
إفتتاح الجامعة الماليزية الدولية بمحافظة إب
لهذي الأسباب ارتفعت المشتقات النفطية في اليمن
تدشين برنامج إرادة طبيه في الاسعافات الاولية بإب

الاكثر زياره
البخيتي: تشكيل قوات مقاومة جنوبية فتح مجال لحرب أهلية وانقلاب في عدن كانقلاب الحوثيين بصنعاء
ختام البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات بمدينة جده
مكتب الثقافة يقيم مهرجان " نمو الإبداعي ".. الأول لأطفال السلام في تعز ديسمبر 2019 وسط حضور جماهيري كبير وسيدة نوبل ترعاهم وتكرمهم بمبالغ مالية .
البخيتي يلتقي نائب السفير الفرنسي لدى اليمن ويطالبه بإدراج جماعة الحوثي ضمن المنظمات الإرهابية
البخيتي يوجه نصيحة مهمة وعــاجلة لعيدروس الزُبيدي وهاني بن بريك ”قبل فوات الأوان”..!

الاكثر ارسالا
جامعة إب تمنح الباحث عبده إسماعيل الماجستير بدرجة ( ممتاز)
بمشاركة 20 فريقا.. انطلاق منافسات دوري لانتك الرياضي لكرة القدم في الحديدة
اجتماع موسع برئاسة الوالي يناقش الإستثمار واعادة تدوير المخلفات.
عدن : نجاة إمام مسجد من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة
الموت يغيب الزميل الصحفي عبدالمنعم الجابري