&  
مكتب الثقافة يقيم مهرجان " نمو الإبداعي ".. الأول لأطفال السلام في تعز ديسمبر 2019 وسط حضور جماهيري كبير وسيدة نوبل ترعاهم وتكرمهم بمبالغ مالية . - ختام البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات بمدينة جده - انطلاق بصمة التغيير في اسطنبول بحضور دولي واسع - تحذيرات من اقرار ضريبة القيمة المضافة لانعكاسها المدمر على حياة المواطنين - وزير الشباب يطمئن على صحة نجمي المنتخب الوطني حمصان وقراوي* - الارياني: تجنيد مليشيا الحوثي طالبات المدارس واستخدامهن في اعمال امنية وقتالية عمل إرهابي - المحافظ باكريت يترأس اجتماعا للجنة الفرعية للخطة والموازنة ويقر تشكيل فريق مصغر لإعداد الإطار العام لموازنة العام القادم 2020م - الوزير البكري يستقبل الوفد المشارك في البرنامج العربي لإدارة الأزمات. - مصدر مسؤول في كاك بنك:*إطلاق خدمة النقود الالكترونية - موبايل موني - وفق أحدث المعايير الدولية - انطلاق البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات والكوارث الطبيعية بمدينة جده
09/11/2017

 

علي البخيتي: بهذه الطريقة فقط يمكن إسقاط حكم الحوثي

علي البخيتي: بهذه الطريقة فقط يمكن إسقاط حكم الحوثي
سبأنيوز : متابعات
كشف القيادي المنشق عن مليشيات الحوثي، علي البخيتي، عن “الطريقة الوحيدة” التي يمكن من خلالها إنهاء سلطة الحوثيين فيصنعاء والمدن التي لا زالت تقع تحت سيطرتهم.


وقال البخيتي، ضمن سلسلة منشورات على صفحته الرسمية في “فيسبوك”: “من الأخير.. لا يمكن إسقاط سلطة الحوثيين إلا بمشروع يجمع اليمنيين، مشروع عابر للطائفية والمناطقية، وبقيادة تحظى بالاحترام وتتحلى بروح المسؤولية، وبنموذج إيجابي للحكم في كل منطقة تقع تحت يدها، وبغير ذلك ستبقى سلطة الحوثيين وتترسخ”.


وأضاف أنه “على اليمنيين إدراك أن بقاء سلطة الحوثيين يعني بقاء الحرب والدمار وصناعة المقابر إلى ما لا نهاية.. لا أفق سياسي لحروبهم ولا أهداف واضحة”، مشددًا على أن “إدراك تلك الحقيقة بداية الطريق لإسقاط سلطة الكهنة”، على حد تعبيره.


وأوضح أن “الحرب بالنسبة للحوثيين عمل واستثمار، يحيون بها ويموتون بالسلام، لا قدرة لهم على المنافسة إلا في ميادين القتال والدمار والمقابر، أما في ميادين العمل والبناء والحياة فلا خبرة لهم، الحرب بالنسبة لهم فرصة لنهب الناس وإسكاتهم ومصادرة حقوقهم وتمزيق المجتمع وضرب المواطنة المتساوية وإحياء السلالية”.


‏واختتم البخيتي بالقول: “ترشيد الحرب، هذا ما نسعى له حاليًا بعد يأسنا من إمكانية إيقافها”، موضحًا أن “المقصود بالترشيد هو تجنيب المدنيين ويلاتها قدر المستطاع، والتخفيف من معاناتهم، وإيصال المساعدات لهم، ومنع انتشار الأوبئة، والحد من القيود على السفر، ودعم الاقتصاد وتوفير الخدمات والمرتبات والمشتقات النفطية والسلع الغذائية”.

 

 

 

0 أرسل : 283 الزيارات:
0
عدد التعليقات:
(admin)
الكاتب:


تعليقات الفيس بوك


التعليقات
إضافة تعليق
الاسم :
الايميل :
التعليق :


الاحدث
مكتب الثقافة يقيم مهرجان " نمو الإبداعي ".. الأول لأطفال السلام في تعز ديسمبر 2019 وسط حضور جماهيري كبير وسيدة نوبل ترعاهم وتكرمهم بمبالغ مالية .
ختام البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات بمدينة جده
تحذيرات من اقرار ضريبة القيمة المضافة لانعكاسها المدمر على حياة المواطنين
وزير الشباب يطمئن على صحة نجمي المنتخب الوطني حمصان وقراوي*
الارياني: تجنيد مليشيا الحوثي طالبات المدارس واستخدامهن في اعمال امنية وقتالية عمل إرهابي

الاكثر تعليقا
«باسلامة» يصدر قرار ترخيص جامعة القرآن الكريم بشبوة
انتهاكات ” الزينبيات ” تصل إلى داخل المنازل بصنعاء
إفتتاح الجامعة الماليزية الدولية بمحافظة إب
لهذي الأسباب ارتفعت المشتقات النفطية في اليمن
تدشين برنامج إرادة طبيه في الاسعافات الاولية بإب

الاكثر زياره
البخيتي: تشكيل قوات مقاومة جنوبية فتح مجال لحرب أهلية وانقلاب في عدن كانقلاب الحوثيين بصنعاء
ختام البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات بمدينة جده
مكتب الثقافة يقيم مهرجان " نمو الإبداعي ".. الأول لأطفال السلام في تعز ديسمبر 2019 وسط حضور جماهيري كبير وسيدة نوبل ترعاهم وتكرمهم بمبالغ مالية .
البخيتي يلتقي نائب السفير الفرنسي لدى اليمن ويطالبه بإدراج جماعة الحوثي ضمن المنظمات الإرهابية
البخيتي يوجه نصيحة مهمة وعــاجلة لعيدروس الزُبيدي وهاني بن بريك ”قبل فوات الأوان”..!

الاكثر ارسالا
جامعة إب تمنح الباحث عبده إسماعيل الماجستير بدرجة ( ممتاز)
بمشاركة 20 فريقا.. انطلاق منافسات دوري لانتك الرياضي لكرة القدم في الحديدة
اجتماع موسع برئاسة الوالي يناقش الإستثمار واعادة تدوير المخلفات.
عدن : نجاة إمام مسجد من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة
الموت يغيب الزميل الصحفي عبدالمنعم الجابري