&  
09/09/2019

 

جامعة العطاء تنفى مزاعم مختص الجودة السابق.. وتكشف عن حقيقة إقالته قبل إستقالته

جامعة العطاء تنفى مزاعم مختص الجودة السابق.. وتكشف عن حقيقة إقالته قبل إستقالته
  
 
 
 
نفى الدكتور أحمد سعد رئيس جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا بالإنابة، صحة ما يروج له من مزاعم حول تقديم مختص الجودة بالجامعة سابقاً، إستقالته نهاية الأسبوع المنصرم. 
 
وأوضح بأن قيادة الجامعة كلفت مختص الجودة السابق، بإنجاز إعداد بعض خطط العمل والإشراف على توصيف البرامج، وكذا الإعداد مع العمداء ورؤساء الأقسام بالجامعة، لورش تطوير المناهج التي كان مقرراً إقامتها في شهر أغسطس الماضي ، إلا أنه لم ينجز شيئاً مما تم تكليفه به ، مما أستدعى من قيادة الجامعة إستدعائه إلى مكتب رئيس الجامعة لمعرفة سبب عدم قيامه بإنجاز الأعمال التي كلف بها .
 
وأضاف رئيس جامعة العطاء بالإنابة " وبدلا من حضوره الى مكتبي، ترك الجامعة ، معلناً بذلك عدم قدرته على تنفيذ ما يوكل إليه من مهام، وقدم إستقالته بداية شهر يوليو الماضي، أي قبل أكثر من شهرين ، وليس قبل أسبوع كما يزعم". 
 
وفي السياق ذاته أكد الأمين العام لجامعة العطاء  الأستاذ خليل سفيان المدحجي، أن المختص بالجودة ضل عاماً كاملاً في الجامعة دون أن يقوم بالمهام المسنودة إليه ، أو  يلتزم بتكاليف رؤوسائه ، أو  بجدول أعماله الذي وقع عليه بنفسه، الأمر الذي نتج عنه الرفع به من قبل مسؤوله المباشر ، إلى قيادة الجامعة، للإستغناء عنه ، وهنا كانت النقطة الفارقة بيننا وبينه.
 
وقال أمين عام الجامعة بأن مختص الجودة السابق، حال ما علم برفع مسؤوله المباشر بالإستغناء عن عمله بالجامعة ، غادر الجامعة وأستبق قرار الإستغناء بتقديم إستقالته عبر رسالة بعثها بالواتس  وكان ذلك نهاية شعبان الماضي الموافق 2019/7/5. مشيراً إلى أنه أستهل استقالته بالمباركة بقدوم شهر رمضان المبارك، وذيلها بعرض خدماته الإستشارية في المستقبل كون الجامعة جامعته - حسب قوله حينها- وكانت الاستقالة استباق للإقالة وتحمل طابعاً رسمياً في مضمونها التعبيري.
 
وعبر الأستاذ المدحجي عن إستغرابه الشديد من ، المزاعم التي يروج لها مختص الجودة السابق بالجامعة ، بالتزامن مع  بداية  العام الدراسي الجامعي الجديد . مضيفاً بأن تلك المزاعم التي يدعي فيها تقديمه إستقالته من جامعة العطاء الأسبوع الماضي وليس قبل أكثر من شهرين ، الهدف منها محاولة التشويه والشيطنة للجامعة بعد أن حققت النجاح المرجو في العملية التعليمية، ودشنت أولى رحلات العمل والترفيه لأكاديمييها وطلابها إلى عدد من الدول العربية الشقيقة، كأول جامعة على مستوى اليمن تنفذ هذا المشروع الكبير الذي يعود بالفائدة على الجامعة ومختلف كوادرها وطلابها وعلى المجتمع اليمني بشكل عام. 
 
وأختتم الأمين العام للجامعة بالإشارة إلى أن مختص الجودة السابق، أعاد نشر الإستقالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على أنه قدمها قبل أسبوع  ونسي حذف التهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك.. الأمر الذي أدى إلى كشفه بنفسه لمزاعمه وشائعاته المغرضة.

 

 

 

0 أرسل : 61 الزيارات:
0
عدد التعليقات:
(admin)
الكاتب:


تعليقات الفيس بوك


التعليقات
إضافة تعليق
الاسم :
الايميل :
التعليق :


الاحدث
جامعة الحكمة تنظم ندوة علمية عن دور الصيدلي في الأمن الدوائي ونائب الوزير يدعو لإنشاء مركز ابحاث
بنك سبأ الإسلامي يلتقي سيدات الأعمال
شيخ مشائخ سقطري يلتقي عضوء الكونجرس الأمريكي هيلين عمر..
التحضير مستمر لإقامة المؤتمر الأول للبناء والمقاولات: رئيس الغرفة التجارية بعدن: عملنا محايد ويهمنا خدمة الوطن واستمرار العملية التجارية والصناعية بالبلد
شعبين: أنا هنا ولا صحة لما يثار حول فراري!!

الاكثر تعليقا
انتهاكات ” الزينبيات ” تصل إلى داخل المنازل بصنعاء
إفتتاح الجامعة الماليزية الدولية بمحافظة إب
لهذي الأسباب ارتفعت المشتقات النفطية في اليمن
«باسلامة» يصدر قرار ترخيص جامعة القرآن الكريم بشبوة
تدشين برنامج إرادة طبيه في الاسعافات الاولية بإب

الاكثر زياره
البخيتي: تشكيل قوات مقاومة جنوبية فتح مجال لحرب أهلية وانقلاب في عدن كانقلاب الحوثيين بصنعاء
البخيتي يلتقي نائب السفير الفرنسي لدى اليمن ويطالبه بإدراج جماعة الحوثي ضمن المنظمات الإرهابية
البخيتي يوجه نصيحة مهمة وعــاجلة لعيدروس الزُبيدي وهاني بن بريك ”قبل فوات الأوان”..!
البخيتي للسفير الألماني الجديد: يجب ادراج الحوثيين ضمن قوائم الإرهاب ولا تسوية سياسية معهم قبل كسرهم عسكرياً
الكاتب والسياسي اليمني علي البخيتي: بيان المؤتمر اليوم في صنعاء خيانة لدم صالح وكتبه حمزة الحوثي

الاكثر ارسالا
جامعة إب تمنح الباحث عبده إسماعيل الماجستير بدرجة ( ممتاز)
بمشاركة 20 فريقا.. انطلاق منافسات دوري لانتك الرياضي لكرة القدم في الحديدة
اجتماع موسع برئاسة الوالي يناقش الإستثمار واعادة تدوير المخلفات.
عدن : نجاة إمام مسجد من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة
الموت يغيب الزميل الصحفي عبدالمنعم الجابري