&  
مكتب الثقافة يقيم مهرجان " نمو الإبداعي ".. الأول لأطفال السلام في تعز ديسمبر 2019 وسط حضور جماهيري كبير وسيدة نوبل ترعاهم وتكرمهم بمبالغ مالية . - ختام البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات بمدينة جده - انطلاق بصمة التغيير في اسطنبول بحضور دولي واسع - تحذيرات من اقرار ضريبة القيمة المضافة لانعكاسها المدمر على حياة المواطنين - وزير الشباب يطمئن على صحة نجمي المنتخب الوطني حمصان وقراوي* - الارياني: تجنيد مليشيا الحوثي طالبات المدارس واستخدامهن في اعمال امنية وقتالية عمل إرهابي - المحافظ باكريت يترأس اجتماعا للجنة الفرعية للخطة والموازنة ويقر تشكيل فريق مصغر لإعداد الإطار العام لموازنة العام القادم 2020م - الوزير البكري يستقبل الوفد المشارك في البرنامج العربي لإدارة الأزمات. - مصدر مسؤول في كاك بنك:*إطلاق خدمة النقود الالكترونية - موبايل موني - وفق أحدث المعايير الدولية - انطلاق البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات والكوارث الطبيعية بمدينة جده
04/11/2019

 

طالبات مدارس الإشراق الحديثة يحتفلن بالمولد النبوي الشريف

طالبات مدارس  الإشراق الحديثة يحتفلن بالمولد النبوي الشريف
أحيت أمس مدارس الإشراق الحديثة فرع البنات  بأمانة العاصمة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أزكى الصلاة والتسليم للعام 1441هـ
  وخلال الحفل الذي حضره الأخوة  أروى مطهر مدير التوجيه بالتربية ومدراء ومديرات مدارس المسيلة وعائشة والصباح ومجلس فقيد الأمة, أكد الأستاذ علي القعشلة مدير عام مدارس الإشراق الحديثة بأمانة العاصمة, في كلمة له  أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يقام في مدارس الإشراق فرع البنات كل عام كتقليد سنوي ومحطة يتم فيها استلهام الدروس والعبر العظيمة من سيرة المصطفى صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله معلم الامة وهاديها, مشيدا بالفقرات والمشاركات التي شاركت بها الطالبات بهذه المناسبة العظيمة والتي عكست مكانة الرسول الاعظم في نفوسهن: قائلا بأن الرسول الاعظم مربي الامة وقائدها هو القدوة للمسلمين جميعا وعلى الجميع أن يسير على نهجه القويم لنيل السعادة في الدنيا والآخرة.
 كما وجه في كلمته رسالة الى كل الطلاب في عموم مدارس امانة العاصمة ومحافظة صنعاء وباقي المحافظات للمشاركة في الفعالية الكبرى بمناسبة المولد النبوي الشريف والتي ستقام في ميدان السبعين في ال12 من شهر ربيع الأول والتي ستكون الأكبر على مستوى العالم العربي والإسلامي وستوجه رسالة للعالم بأن الامة المحمدية متمسكة بنبيها وقائدها ومعلمها المصطفى عليه الصلاة السلام.

 

 

 

0 أرسل : 228 الزيارات:
0
عدد التعليقات:
(admin)
الكاتب:


تعليقات الفيس بوك


التعليقات
إضافة تعليق
الاسم :
الايميل :
التعليق :


الاحدث
مكتب الثقافة يقيم مهرجان " نمو الإبداعي ".. الأول لأطفال السلام في تعز ديسمبر 2019 وسط حضور جماهيري كبير وسيدة نوبل ترعاهم وتكرمهم بمبالغ مالية .
ختام البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات بمدينة جده
تحذيرات من اقرار ضريبة القيمة المضافة لانعكاسها المدمر على حياة المواطنين
وزير الشباب يطمئن على صحة نجمي المنتخب الوطني حمصان وقراوي*
الارياني: تجنيد مليشيا الحوثي طالبات المدارس واستخدامهن في اعمال امنية وقتالية عمل إرهابي

الاكثر تعليقا
«باسلامة» يصدر قرار ترخيص جامعة القرآن الكريم بشبوة
انتهاكات ” الزينبيات ” تصل إلى داخل المنازل بصنعاء
إفتتاح الجامعة الماليزية الدولية بمحافظة إب
لهذي الأسباب ارتفعت المشتقات النفطية في اليمن
تدشين برنامج إرادة طبيه في الاسعافات الاولية بإب

الاكثر زياره
البخيتي: تشكيل قوات مقاومة جنوبية فتح مجال لحرب أهلية وانقلاب في عدن كانقلاب الحوثيين بصنعاء
البخيتي يلتقي نائب السفير الفرنسي لدى اليمن ويطالبه بإدراج جماعة الحوثي ضمن المنظمات الإرهابية
ختام البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات بمدينة جده
مكتب الثقافة يقيم مهرجان " نمو الإبداعي ".. الأول لأطفال السلام في تعز ديسمبر 2019 وسط حضور جماهيري كبير وسيدة نوبل ترعاهم وتكرمهم بمبالغ مالية .
البخيتي يوجه نصيحة مهمة وعــاجلة لعيدروس الزُبيدي وهاني بن بريك ”قبل فوات الأوان”..!

الاكثر ارسالا
جامعة إب تمنح الباحث عبده إسماعيل الماجستير بدرجة ( ممتاز)
بمشاركة 20 فريقا.. انطلاق منافسات دوري لانتك الرياضي لكرة القدم في الحديدة
اجتماع موسع برئاسة الوالي يناقش الإستثمار واعادة تدوير المخلفات.
عدن : نجاة إمام مسجد من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة
الموت يغيب الزميل الصحفي عبدالمنعم الجابري