&  
مكتب الثقافة يقيم مهرجان " نمو الإبداعي ".. الأول لأطفال السلام في تعز ديسمبر 2019 وسط حضور جماهيري كبير وسيدة نوبل ترعاهم وتكرمهم بمبالغ مالية . - ختام البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات بمدينة جده - انطلاق بصمة التغيير في اسطنبول بحضور دولي واسع - تحذيرات من اقرار ضريبة القيمة المضافة لانعكاسها المدمر على حياة المواطنين - وزير الشباب يطمئن على صحة نجمي المنتخب الوطني حمصان وقراوي* - الارياني: تجنيد مليشيا الحوثي طالبات المدارس واستخدامهن في اعمال امنية وقتالية عمل إرهابي - المحافظ باكريت يترأس اجتماعا للجنة الفرعية للخطة والموازنة ويقر تشكيل فريق مصغر لإعداد الإطار العام لموازنة العام القادم 2020م - الوزير البكري يستقبل الوفد المشارك في البرنامج العربي لإدارة الأزمات. - مصدر مسؤول في كاك بنك:*إطلاق خدمة النقود الالكترونية - موبايل موني - وفق أحدث المعايير الدولية - انطلاق البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات والكوارث الطبيعية بمدينة جده
14/12/2019

 

الله يعين "معين" ..!

الله يعين
 وسيم يحيى
 
منذ أن بدأ الدكتور معين عبدالملك سعيد رئيس الوزراء، تنفيذ خطوات إيجابية لاستئصال منابع الفساد والعبث العام في أهم مورد اقتصادي في البلاد "النفط" .. جن جنون الرموز والهوامير الذين اعتادوا منذ عقود من الزمن على الاستحواذ والتحكم الكامل على هذا القطاع (تصدير واستيراد وبيع جملة وتجزئة) . 
 
الرجل حاول بكل الوسائل خلال عام وشهرين إيقاف العبث الحاصل في عمليات استيراد المشتقات النفطية بانواعها لكنه واجه ضغوطات وحملات تشهير حاقدة ظنا منهم أن هذا الأسلوب الرخيص سيثنيه عن مواصلة تنفيذ خطوات التصحيح الهادفة إلى اجتثاث الفساد من جذوره .
 
واستمرت الحملات الإعلامية الظالمة التي تمولها الشركات التابعة للهامور الكبير أحمد العيسي، في كيل التهم والأكاذيب والافتراءات ضد رئيس حكومة الذي يمتلك شجاعة وإرادة قوية في اتخاذ قرار بإيقاف صفقات الفساد التي تنخر وتضر بإقتصاد البلاد وتضاعف معاناة العباد .
 
الخطوات التي اتخذها دولة الدكتور معين عبدالملك رئيس مجلس الوزراء، منذ نحو شهر ونيف حظيت باهتمام وتفاعل وتأييد محلي وإقليمي ودولي، على اعتبار أن إنهاء الاحتكار هو الطريق الأمثل لتصحيح الاختلال والتخفيف من معاناة اليمنيين، والتقليل من الخسائر الاقتصادية التي تلقي بظلالها على الواقع العام بسبب الحرب التي اشعلتها مليشيا الحوثي الانقلابية في سبتمبر2014م .
 
معين عبدالملك، في اعتقادي الشخصي، هو أول رئيس حكومة ، أتخذ قرارا شجاعا،(منذ ما قبل ميلاد 22 مايو90 وحتى العهد الراهن) والذي يتمثل في إنهاء الإحتكار في أهم جانب اقتصادي، وهذا القرار تضرر منه الهوامير والفاسدين، لكن بالمقابل ستعم الفائدة على كل اليمنيين في قرى ومدن ومحافظات الوطن اليمني ككل .

 

 

 

0 أرسل : 193 الزيارات:
0
عدد التعليقات:
(admin)
الكاتب:


تعليقات الفيس بوك


التعليقات
إضافة تعليق
الاسم :
الايميل :
التعليق :


الاحدث
مكتب الثقافة يقيم مهرجان " نمو الإبداعي ".. الأول لأطفال السلام في تعز ديسمبر 2019 وسط حضور جماهيري كبير وسيدة نوبل ترعاهم وتكرمهم بمبالغ مالية .
ختام البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات بمدينة جده
تحذيرات من اقرار ضريبة القيمة المضافة لانعكاسها المدمر على حياة المواطنين
وزير الشباب يطمئن على صحة نجمي المنتخب الوطني حمصان وقراوي*
الارياني: تجنيد مليشيا الحوثي طالبات المدارس واستخدامهن في اعمال امنية وقتالية عمل إرهابي

الاكثر تعليقا
«باسلامة» يصدر قرار ترخيص جامعة القرآن الكريم بشبوة
انتهاكات ” الزينبيات ” تصل إلى داخل المنازل بصنعاء
إفتتاح الجامعة الماليزية الدولية بمحافظة إب
لهذي الأسباب ارتفعت المشتقات النفطية في اليمن
تدشين برنامج إرادة طبيه في الاسعافات الاولية بإب

الاكثر زياره
البخيتي: تشكيل قوات مقاومة جنوبية فتح مجال لحرب أهلية وانقلاب في عدن كانقلاب الحوثيين بصنعاء
ختام البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات بمدينة جده
مكتب الثقافة يقيم مهرجان " نمو الإبداعي ".. الأول لأطفال السلام في تعز ديسمبر 2019 وسط حضور جماهيري كبير وسيدة نوبل ترعاهم وتكرمهم بمبالغ مالية .
البخيتي يلتقي نائب السفير الفرنسي لدى اليمن ويطالبه بإدراج جماعة الحوثي ضمن المنظمات الإرهابية
البخيتي يوجه نصيحة مهمة وعــاجلة لعيدروس الزُبيدي وهاني بن بريك ”قبل فوات الأوان”..!

الاكثر ارسالا
جامعة إب تمنح الباحث عبده إسماعيل الماجستير بدرجة ( ممتاز)
بمشاركة 20 فريقا.. انطلاق منافسات دوري لانتك الرياضي لكرة القدم في الحديدة
اجتماع موسع برئاسة الوالي يناقش الإستثمار واعادة تدوير المخلفات.
عدن : نجاة إمام مسجد من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة
الموت يغيب الزميل الصحفي عبدالمنعم الجابري