&  
مكتب الثقافة يقيم مهرجان " نمو الإبداعي ".. الأول لأطفال السلام في تعز ديسمبر 2019 وسط حضور جماهيري كبير وسيدة نوبل ترعاهم وتكرمهم بمبالغ مالية . - ختام البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات بمدينة جده - انطلاق بصمة التغيير في اسطنبول بحضور دولي واسع - تحذيرات من اقرار ضريبة القيمة المضافة لانعكاسها المدمر على حياة المواطنين - وزير الشباب يطمئن على صحة نجمي المنتخب الوطني حمصان وقراوي* - الارياني: تجنيد مليشيا الحوثي طالبات المدارس واستخدامهن في اعمال امنية وقتالية عمل إرهابي - المحافظ باكريت يترأس اجتماعا للجنة الفرعية للخطة والموازنة ويقر تشكيل فريق مصغر لإعداد الإطار العام لموازنة العام القادم 2020م - الوزير البكري يستقبل الوفد المشارك في البرنامج العربي لإدارة الأزمات. - مصدر مسؤول في كاك بنك:*إطلاق خدمة النقود الالكترونية - موبايل موني - وفق أحدث المعايير الدولية - انطلاق البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات والكوارث الطبيعية بمدينة جده
25/10/2017

 

عقوبات أميركية على ممولي “الإرهاب” باليمن

عقوبات أميركية على ممولي “الإرهاب” باليمن
سبأ نيوز : متابعة 
 
أعلنت وزارة الخزانة الأميركية، اليوم الأربعاء، فرض عقوبات على 8 أشخاص وهيئة واحدة، من تنظيمي القاعدة وداعش في تحرك قالت إنه سيوقف تمويل الإرهاب في اليمن.


وقالت الوزارة إن العقوبات فرضت بالتعاون مع السعودية التي تترأس بالشراكة مع الولايات المتحدة المركز الدولي لاستهداف تمويل الإرهاب بالإضافة إلى الدول الأخرى الأعضاء.


وأضاف البيان أن الإجراءات المشتركة التي تم اتخاذها اليوم هي الأولى التي يتخذها المركز منذ الإعلان عن إنشائه أثناء زيارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب إلى السعودية في مايو الماضي.


والأشخاص اليمنيون الذين شملتهم العقوبات الأميركية هم عادل عبده فاري عثمان الذهباني ورضوان قنان وخالد عبدالله صالح المرفدي وسيف الرب سالم الحيشي ووالي نشوان اليافعي وبلال علي الوافي وخالد سعيد غابش العبيدي ونشوان العدني بالإضافة إلى سوبرماكت الخير.


وكانت السعودية أعلنت، الأربعاء، أن رئاسة أمن الدولة أعلنت “إدراج كيانين إثنين وأحد عشر اسماً قادة وممولين وداعمين لتنظيم القاعدة وداعش”، وذلك في إطار عمل المركز الدولي لاستهداف تمويل الإرهاب.


وأوضح بيان “قامت المملكة العربية السعودية ممثلة برئاسة أمن الدولة بتصنيف 11 اسماً لأفراد واسمين لكيانين في إطار استهداف القادة والممولين ومقدمي التسهيلات لتنظيم داعش باليمن ولتنظيم القاعدة في اليمن”.


و”قد تم اتخاذ هذا الإجراء بمشاركة الولايات المتحدة الأميركية، الرئيس المشارك مع المملكة العربية السعودية في المركز الدولي لاستهداف تمويل الإرهاب، وبمشاركة الدول الأعضاء في المركز”.

 

 

 

0 أرسل : 243 الزيارات:
0
عدد التعليقات:
(admin)
الكاتب:


تعليقات الفيس بوك


التعليقات
إضافة تعليق
الاسم :
الايميل :
التعليق :


الاحدث
مكتب الثقافة يقيم مهرجان " نمو الإبداعي ".. الأول لأطفال السلام في تعز ديسمبر 2019 وسط حضور جماهيري كبير وسيدة نوبل ترعاهم وتكرمهم بمبالغ مالية .
ختام البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات بمدينة جده
تحذيرات من اقرار ضريبة القيمة المضافة لانعكاسها المدمر على حياة المواطنين
وزير الشباب يطمئن على صحة نجمي المنتخب الوطني حمصان وقراوي*
الارياني: تجنيد مليشيا الحوثي طالبات المدارس واستخدامهن في اعمال امنية وقتالية عمل إرهابي

الاكثر تعليقا
«باسلامة» يصدر قرار ترخيص جامعة القرآن الكريم بشبوة
انتهاكات ” الزينبيات ” تصل إلى داخل المنازل بصنعاء
إفتتاح الجامعة الماليزية الدولية بمحافظة إب
لهذي الأسباب ارتفعت المشتقات النفطية في اليمن
تدشين برنامج إرادة طبيه في الاسعافات الاولية بإب

الاكثر زياره
البخيتي: تشكيل قوات مقاومة جنوبية فتح مجال لحرب أهلية وانقلاب في عدن كانقلاب الحوثيين بصنعاء
البخيتي يلتقي نائب السفير الفرنسي لدى اليمن ويطالبه بإدراج جماعة الحوثي ضمن المنظمات الإرهابية
ختام البرنامج التطوعي العربي لإدارة الأزمات بمدينة جده
مكتب الثقافة يقيم مهرجان " نمو الإبداعي ".. الأول لأطفال السلام في تعز ديسمبر 2019 وسط حضور جماهيري كبير وسيدة نوبل ترعاهم وتكرمهم بمبالغ مالية .
البخيتي يوجه نصيحة مهمة وعــاجلة لعيدروس الزُبيدي وهاني بن بريك ”قبل فوات الأوان”..!

الاكثر ارسالا
جامعة إب تمنح الباحث عبده إسماعيل الماجستير بدرجة ( ممتاز)
بمشاركة 20 فريقا.. انطلاق منافسات دوري لانتك الرياضي لكرة القدم في الحديدة
اجتماع موسع برئاسة الوالي يناقش الإستثمار واعادة تدوير المخلفات.
عدن : نجاة إمام مسجد من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة
الموت يغيب الزميل الصحفي عبدالمنعم الجابري