الصحيفة الالكترونية

01-11-2017

 

مؤسسة السجين الوطنية تنجح بالإفراج عن سجين معسر بعد 7 سنوات قضاها في السجن المركزي بإب ..

 

  سبأ نيوز : إب: فواز إسكندر 
 
أفرجت يومنا هذا النيابة العامة بمحافظة إب عن السجين المعسر أحمد عبدالله علي المرغمي المسجون بإصلاحية إب المركزية بعد قيام مؤسسة السجين الوطنية بدفع ماعليه من مبالغ مالية كان قد عجز عن تسديدها  .
 
و أوضح ممثل مؤسسة السجين بمحافظة إب الأستاذ محمد حمود الفقيه بأن السجين المذكور كان محبوساً على ذمة نيابة حبيش الإبتدائية في قضية قتل، و تم الإفراج عنه اليوم رسمياً بعد جهود كبيرة بذلتها المؤسسة وتكفلها بدفع مبلغ 3 ملايين ريال يمني .
 
وأشار إلى أن السجين كانت المحكمة قد حكمت عليه بالسجن 3 سنوات ودفع الدية التي عجز عن تسديدها رغم تحديدها لاحقاً بـ 3 ملايين ريال ، وتسبب عجزه هذا ببقائه في السجن لـ 7 سنوات بزيادة 4 سنوات  ليصبح واحداً من السجناء المعسرين في السجن المركزي بإب .  .
 
واختتم الفقيه تصريحاته بتوجيه كلمة شكر وتقدير للمحامي العام رئيس نيابة استئناف محافظة إب القاضي عبدالرحمن علي القدسي ولمدير السجن المركزي بإب العقيد حسين طاهر عبدالمغني وذلك لمابذلوه من تعاون إنساني ومساعي خيرية  قادت للإفراج عن السجين المرغمي  .
 
 مشيدا بالدور الكبير الذي تقوم به وتبذله مؤسسة السجين الوطنية ممثلة بالمدير العام التنفيذي الأستاذ فضل عبيد محرز تجاه السجناء المعسرين وأسرهم والاهتمام بأوضاعهم وتقديم المساعدات لهم، سواء في محافظة إب أو ببقية المحافظات وبمقدمتها العاصمة صنعاء   .

 

WWW.LIIOIIL.COM