الصحيفة الالكترونية

14-03-2019

 

حكومة الشباب تزور جامعة إقليم سبأ بمدينة مأرب

 

 
 
 
 
 
قام رئيس حكومة الشباب نصر الأحمدي ومعه عدد من أعضاء الحكومة بزيارة إلى جامعة إقليم سبأ بمدينة مأرب، والتقوا برئيس الجامعة الدكتور محمد القدسي وأمين عام الجامعة الدكتور عثمان العرادة ونائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب علي سيف الرمال.
 
وناقش اللقاء أهداف مبادرة مساندة الشرعية والجيش والتوعيه بمخرجات الحوار الوطني التي دشنتها حكومة الشباب، واهمية ايلاء الشباب بالاهتمام والرعاية كونهم عمود المستقبل واتاحة الفرصة لمشاركتهم في صياغة مستقبل الوطن.
وقام رئيس واعضاء حكومة الشباب بزيارة لبعض اقسام الجامعة والتقوا بعدد الطلاب الدارسين.
وحث رئيس الحكومة طلاب الجامعة على القيام بدورهم وواجبهم في مساندة الشرعية والجيش بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي والتوعية بمخرجات الحوار والمشاركة في مواجهة المليشيا الحوثية الانقلابية والعمل على توحيد الجهود وتناسي الخلافات وعدم الانجرار وراء الشائعات في وسائل الاعلام وشبكات التواصل الاجتماعي.
مؤكدا أن الواجب الوطني يفرض على الجميع فضح جرائم وانتهاكات المليشيا الحوثية وتوعية الرأي العام باهمية وثيقة مخرجات الحوار الوطني والحفاظ على النسيج الاجتماعي.
 
وتطرق رئيس الحكومة في كلمته إلى مشروع اليمن الاتحادي باعتباره المشروع الوحيد الذي سيخرج البلاد من هذه الأزمة كونه تم بتوافق كافة المكونات السياسية والشبابية الذين اجتمعوا على طاولة واحدة وخرجوا بوثيقة مخرجات الحوار الوطني.
 
من جهته عبر رئيس الجامعة عن شكره بزيارة الحكومة واهتمامهم بطلاب الجامعة كونهم الشريحة الأساسية التي سيكون لها بصمة في صناعة القرار وبناء الدولة الاتحادية.

 

WWW.LIIOIIL.COM